الأحد , 19 نوفمبر 2017
الشريط الاخباري

رؤيتنا

إننا في أفاق نيوز الإخبارية ارتأينا وأردنا أن تكون الإيجابية أولاً هي الهدف لنا والغاية

الإيجابية في نقلنا للخبر …
الإيجابية في الطرح والمعلومة …
الإيجابية في نقل الصورة والحدث …
الإيجابية في الأعلام الحر المسؤول …
الإيجابية في الفعل والتصرف …
الإيجابية في بناء ورقي وسلامة الأوطان …

( هذا هو محركنا الرئيسي نحو تنمية ونهضة وتقدم الفكر والرؤية )

أفاق نيوز … رسالة إعلامية …
أفاق نيوز … مرآه للحقيقة …
أفاق نيوز …. رسالة نهضوية تنموية …
أفاق نيوز ….. تغطية أمينة لأخبار متنوعة ننتقل بها من السياسة إلى الاقتصاد إلى الطب إلى الثقافة والفنون إلى نبض الشارع لتكون صوتا للوطن والمواطن الحر الذي ينظر للغد المشرق الواعد ( والى الجزء الممتلئ من الكأس وليس إلى الجزء الفارغ منه ) مقتنعا ومعتنقا للروح الإيجابية قولا وفعلا واعتقادا ، وناظرا أن يبني مجد بلاده والى أن يرقى بسلوكه وتصرفه وفكره إلى الأمجاد ليسلم إلى الأجيال القادمة رسالة فكر ومعرفة ونور يضيء به درب حياتهم .

نحن في أفاق نيوز … نحمل الحقيقة الحرة معنا وننقلها إلى المتلقي ، نؤمن أن المعلومة الإيجابية هي مفتاح للنجاح وأداة للبناء ، ونؤمن أن المعلومة السلبية هي مفتاح للفشل ومعول للهدم ، ونؤمن بحرية الرأي والرأي الآخر ….

فلتستيقظ قلوبنا وضمائرنا لنعمل جميعا لحماية ورفعة هذا الوطن الغالي الذي نحمل له في قلوبنا الانتماء والولاء والمحبة في ظل قيادة هاشمية لا نجامل أو نتملق أن قلنا أنها النبراس والضوء الذي نستمد منه الأمل بغد مشرق حافل ومستقبل نراه في عيون أطفالنا وشبابنا وشيوخنا لنخلّد تاريخا مجيدا .. وحاضرا مشرقا .. ومستقبلا زاهرا ، ولنكون بذلك حقا ( أفاق نيوز النابض بالحياة ) …….
مع محبتنا