ليست مميزة ولا سريعة! 8 سيارات لا علاقة لها بإسمها

Stocks16 مارس 2020آخر تحديث :
ليست مميزة ولا سريعة! 8 سيارات لا علاقة لها بإسمها

آفاق نيوز :

 تمتلك الكثير من السيارات أسماء مختلفة تحاول من خلالها التعبير عن هويتها، ولكن هناك العديد من الشركات التي تخطئ بشكل مضحك في ابتكار الأسماء المناسبة لبعض طرازاتها، لذا نستعرض اليوم أبرز 8 من هذه السيارات.

سوزوكي ايستيم

تعني كلمة ايستيم (Esteem) بالإنجليزية التبجيل والاحترام أو الإعجاب، ولكن عند النظر إلى هذه السيارة المتواضعة لن تشعر بأي من ذلك.

كيا برايد

صحيح أن كيا تقدم حالياً الكثير من السيارات الرائعة، ولكن هذه السيارة المتواضعة من التسعينات ليست مدعاة للـ “برايد” أو الفخر، والذي هو معنى اسمها.

سوزوكي سويفت

سويفت أو Swift تعني السريعة، ولكن هذه السيارة هي هاتشباك اقتصادية لا علاقة لها بالسرعة (إلا اذا اخترت نسخة سبورت من أحدث أجيالها).

سكودا رابيد

تعني كلمة رابيد (Rapid) السريع أو حتى الخاطف، ولكن سكودا رابيد ليست أي من ذلك، فهي تأتي بقوة 120 حصان فقط.

أولدزموبيل اتشيفيا

يأتي اسم اتشيفيا من كلمة أتشيف (Achieve) الإنجليزية والتي تعني إنجاز، ولكن إنجاز هذه السيارة الوحيد كان تسريع موت علامة أولدزموبيل بسبب فشلها.

دايو ريسر

لا تدع اسم ريسر الذي يشير إلى سيارة سباق يخدعك، فهذه السيارة كما يوحي مظهرها مملة للغاية وذات تصميم قبيح في رأي الكثيرين.

ميتسوبيشي كاريزما

أن تكون شخصية كارزماتية، هو أن تتمتع بنوع خاص من الهيبة والحضور والجاذبية بسبب مظهرك أو أفعالك وأقوالك، وهي كلها أمور تفتقدها هذه السيارة بشدة.

هيونداي اكسيل

اكسل (Excel) تأتي من Excellence بمعنى التفوق والتميز، ولكن هذه السيارة تتفوق فقط في كونها غير مميزة أبداً.(وكالات)

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه