الإثنين , 18 ديسمبر 2017
الشريط الاخباري
امام وزير التربيه والتعليم

امام وزير التربيه والتعليم

افاق /اربد – أحال مدير تربية لواء بني عبيد الدكتور فواز التميمي نفسه على التقاعد مساء اليوم، احتجاجا على تدخلات وزارة التربية والتعليم القاضية بإلغاء تنقلات 3 مدراء مدارس في اللواء.
ووفق مصادر مطلعة أن الوزارة هاتف مساء اليوم مدير التربية التميمي طالبا منه إلغاء تنقلات 3 مدراء مدارس كان قد اتخذ قرار بنقلهم أمس لمدارس أخرى لاعتبارات تتعلق بالعملية التدريسية
وحسب المصادر أن مدير التربية رفض إلغاء قرار الوزارة والذي اعتبره تدخلا في شؤون داخلية في التربية تتعلق بتنقلات داخلية تجرى بشكل دوري في مديريات التربية بما تقتضيه طبيعة العمل.
وأكدت المصادر أن التميمي أحال نفسه على التقاعد بدلا من اتخاذ قرار بإلغاء التنقلات. يشار إلى أن التميمي أمضى زهاء 32 عاما في وزارة التربية والتعليم.

وحقيقة ما جرى ان احدى المعلمات من منطقة المديرة والتى ترافقها يوميا في سيارتها وهذة المعلمه لها اخ يعمل في مكتب الامين العام حاول التاثير على د فواز حتى يلغي النقل لكن د فواز اراد مصلحة العمل رفض ذلك وعندها رتب هذا الشخص الموضوع وطلب من اخته عمل اعتصام وبعثت الصور له وقام هو بدوره بعرضها على الامين العام مصورا الموضوع بطريقه اخرى وبعد اتصال الامين العام قدم الدكتور فواز الاحاله على التقاعد.