الإثنين , 18 ديسمبر 2017
الشريط الاخباري

الحلايقة يرعى حفل توزيع جوائز جفيكس اوورد الثاني عشر

 

 

قال رئيس مجلس امناء منتدى الفكر الاقتصادي والديمقراطي الاردني الدكتور محمد الحلايقة ان “جائزة جفيكس ” باتت محط انظار الشركات المالية  في الشرق الاوسط نظرا لاهميتها ،اعتبارها احدى اهم الجوائز الاقليمية التي تمنح في هذا المجال .

واكد الحلايقة خلال حفل توزيع الجوائز ان الجائزة “JEFX AWARDS 12″وهي تقام للمرة الثانية عشر على التوالي تعمل تشجيع الشركات المالية في المنطقة من خلال تسليط الضوء على انجازاتهم المهنية ، وكذلك أهميتها في السيرة الذاتية لهذه الشركات لاتخذاها اعلى معايير الدقة والموضوعية في اختيار الشركات الفائزة من قبل لجنة تحكيم عربية من الخبراء الماليين .

ومنحت اللجنة التحكيمية جائزة وسيط العام 2017 لشركة ويندسورز بروكرز ، و جلائزة افضل مزود تكنولوجيا بالتجزئة لشركة فوركس وير ، وجائزة افضل وسيط في الشرق الاوسط للعام الحالي لشركة اف اكس دي دي ، وافضل وسيط يقدم منصة تداول عالمية لشركة اي سي ام كابيتال ، وافضل وسيط يقدم تداول عن طريق المحمول لشركة اي سي ام كابيتال ، وافضل برنامج للعملاء شركة آفا تريد، والوسيط الاكثر ثقة كانت من نصيب شركة ويندسورز بروكرز ، والوسيط الاكثر شفافية لشركة اف اكس دي دي ، فيما حصلت شركة آفا تريد على افضل غرفة تداول للعام 2017. واقيم حفل توزيع الجوائز على هامش فعاليات  مؤتمر المال والاستثمار الذي نظمته مجموعة آفاق الدولية بمشاركة شركات عربية وأجنبية تعمل بمجالات الاستثمارات المالية والمصرفية وإدارة المحافظ والعملات الأجنبية. وبينت المديرة التنفيذية لمجموعة آفاق سهير الأشقر في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان النجاح الذي حققته المجموعة والمعرض على مدى 12 عام تحقق بدعم من المؤسسات الريادية في المملكة وخصوصا من قبل محكمي الجائزة. وبينت ان معرض ومؤتمر فوركس الشرق الأوسط للمال والاستثمار عمل على تزويد الأفراد وشركات الوساطة في سوق العملات والمؤسسات الاستثمارية والمهنيين بأحدث تقنيات التداول وأدوات جديدة للتبادل التجاري، مضيفين ان جلسات النقاش التي تخللت ايام المعرض طرحت أهم القضايا الاقتصادية الساخنة على الساحة العالمية .