Saturday, February 16, 2019
Banner Top
اتحاد الناشرين يواصل استعداداته لإقامة معرض عمان الدولي للكتاب

افاق الاخبارية

يواصل اتحاد الناشرين الأردنيين استعداداته لإقامة معرض عمان الدولي للكتاب في دورته الـ 19، التي ستقام مع نهاية شهر أيلول القادم، والتي تستضيف تونس كضيف شرف.
وقد بدأ الاتحاد استقبال طلبات المشاركة في المعرض، الذي يقام عادة في قاعة معرض عمان للسيارات/ طريق المطار، عبر موقعه الإلكتروني. www.ammanbookfair.com حتى الأول من شهر حزيران المقبل.
أكد وزير الثقافة الدكتور محمد أبو رمان كان بحث مع السفير التونسي لدى المملكة، خالد السهيلي، آفاق التعاون الثقافي بين البلدين، مؤكدا أهمية التعاون والتنسيق بين البلدين لانجاح المعرض، وتطوير أدوات التشارك الثقافي بين البلدين، إضافة الى توسيع البرنامج الثقافي المشترك ليليق بدولة عربية كتونس.
في حين أشاد رئيس اتحاد الناشرين، ومدير المعرض، فتحي البس، عبر تصريحات صحفية، بجهود وزارة الثقافة، والدعم المقدم منها لإقامة هذا المعرض في الفترة من 26 أيلول وحتى السادس من تشرين الأول المقبل، للسنة الرابعة على التوالي، وجهود اللجنة الاستشارية العليا للمعرض، والتي تتكون من وزارة الثقافة، ووزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، وأمانة عمان الكبرى، إضافة إلى رئيس اتحاد الناشرين الأردنيين خلال السنوات الماضية في إقامة معرض يتضمن برنامجا ثقافيا يرتقي بالفعل الثقافي على المستوى المحلي والمستوى العربي.
وكشف مدير المعرض فتحي البس أن البرنامج الثقافي المصاحب للمعرض سيكون منوعاً ومميزاً ما بين الندوات، وحفلات توقيع الكتب، وأمسيات فنية وموسيقية، إضافة الى عقد مؤتمر حول الثقافة وصناعة النشر وحقوق الملكية الفكرية بالتعاون مع اتحاد الناشرين الدوليين، واتحاد الناشرين الأردنيين وعدد من الجهات المعنية.

الدستور

0 Comments

Leave a Comment

[custom-facebook-feed]

Recent Posts