Saturday, February 16, 2019
Banner Top
تكريم “الشرق الأوسط” في مؤتمر “المنظمة العربية لضمان الجودة

آفاق الاخباريه – كرمت اللجنة المنظمة لاعمال المؤتمر السنوي العاشر للمنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم رئيس جامعة الشرق الاوسط الاستاذ الدكتور محمد الحيلة، وذلك تقديرا لجهوده العلمية والتعاون مع المنظمة العربية.

جاء ذلك خلال انعقاد اعمال المؤتمر الذي انطلقت اعماله برعاية وزارة التربية والتعليم، وبرئاسة رئيس المنظمة العربية لشبكات البحث والتعليم الدكتور طلال أبوغزالة وبعنوان، ‘الجودة والاعتماد في التعليم’ ، وبمشاركة الاتحاد الأوروبي وجامعة الدول العربية واتحاد الجامعات العربية وأكاديميين، وباحثين، وعلماء، وخبراء من المؤسسات والمنظمات العربية والدولية.

من جهته أكد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة عمق الشراكة التي تجمع الجامعة مع كافة المؤسسات الاكاديمية والبحثية العربية منها والعالمية، مشددا على أهمية الارتقاء بشبكة البحث العلمي والتعليم في البلدان العربية لتشمل المستويات كافة، مشيدا في الوقت ذاته بمدى النجاحات التي تحققت في هذا المضمار.

ويشارك في اعمال المؤتمر ما يزيد على 250 شخصية وممثلون عن المنظمات الدولية والمؤسسات التعليمية وباحثون وأكاديميون وخبراء يمثلون 35 دولة من مختلف أرجاء العالم.

0 Comments

Leave a Comment

[custom-facebook-feed]

Recent Posts