Monday, February 18, 2019
Banner Top
‎سيدات الأعمال في دول البحر الأبيض المتوسط يوحدون الجهود مع نظيراتهن الأردنيات

افاق – ‎برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن، يعقد ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني في غرفة تجارة عمان يومي الثاني والثالث من تشرين أول الحالي، مؤتمره السنوي مترافقا مع المؤتمر العاشر لجمعية منظمات سيدات الأعمال في منطقة البحر الأبيض المتوسط (AFAEMME) بعنوان “المرأة والتكنولوجيا: الطريق الى الأمام”، وذلك في فعالية مزدوجة ترسم صورة مميزة للتنسيق والتعاون المشترك بين سيدات الأعمال على مستوى دولي وغرف التجارة والصناعة. تقام الفعالية بالتعاون مع جمعية غرفة التجارة والصناعة للبحر الأبيض المتوسط (ASCAME) وغرفة تجارة برشلونة وغرفة تجارة عمان كراعي رئيسي للفعالية في الأردن.

‎يتناول المؤتمر السنوي لملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني يوم الثلاثاء الموافق 2 تشرين ثاني، ثلاثة محاور رئيسية هي: الأعمال في المنزل، الريادة والابتكار، وصاحبات الأعمال في النشاط التجاري. كما سيقوم الملتقى باطلاق مركز دعم الأعمال من المنزل (Home Based Businesses Support Unit) واطلاق المختبر الأول من نوعه في الأردن للابتكار (women Innovation Lab) واللذان سيكون مقرهما الرئيسي في مبنى ملتقى سيدات الأعمال والمهن الواقع في شارع وصفي التل عمان. ويتم تناول هذه المحاور من خلال جلسات نقاشية تضم متحدثين أردنيين واقليميين ودوليين.

‎ويطرح المؤتمر العاشر لجمعية منظمات سيدات الأعمال في منطقة البحر الأبيض المتوسط (AFAEMME) المرأة والتكنولوجيا: الطريق الى الأمام خلال يوم الأربعاء الموافق 3 تشرين اول، عددا من التجارب والتساؤلات المرتبطة بصاحبات الأعمال في عصر الثورة التكنولوجية تتمحور حول أثر الاقتصاد الرقمي على تطوير الأعمال الصغيرة للسيدات، يتبعه لقاءات ثنائية بين سيدات اعمال اوروبا البحر الأبيض المتوسط ونظيراتهن من سيدات الأعمال الأردنيات.

0 Comments

Leave a Comment