جامعات أردنية تعلق الدوام – أسماء

افاق الاخبارية

قررت جامعات رسمية وخاصة تعليق أو تأجيل دوامها الأربعاء، بسبب الظروف الحوية السائدة.

 

** البلقاء التطبيقية (تعديل)

قرر  رئيس جامعة البلقاء التطبيقية  الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني تأجيل مواعيد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول 2021-2022 المنوي عقدها يوم غد الاربعاء الموافق 26-1-2022 ويوم الخميس الموافق  27-1-2022، لتصبح تباعا يوم الاحد الموافق 13-2-2022 ويوم الاثنين الموافق 14-2-2022.

كما قرر الدكتور. العجلوني تعليق دوام العاملين في الجامعة يوم غد الأربعاء عند الساعة الثانية عشرة ظهرا، وتعطيل الدوام في الجامعة وكافة كلياتها يوم الخميس القادم باستثناء من تقتضي طبيعة عمله التواجد في الجامعة.

** العلوم التطبيقية

قررت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تأجيل الامتحانات للطلبة ليومي غد (الأربعاء) وبعد غد (الخميس)، لتصبح يوم السبت الموافق 29 كانون الثاني 2022، بنفس مواعيدها المعلنة سابقاً.

كما تم تأجيل الامتحانات المقررة يوم الخميس الموافق 27 كانون الثاني 2022، لتصبح يوم السبت الموافق 5 شباط المقبل بنفس مواعيدها المعلنة سابقاً.

** الجامعة الهاشمية

قررت رئاسة الجامعة الهاشمية تأجيل امتحانات الطلبة التي كانت مقررة ليومي غد (الأربعاء) وبعد غد (الخميس)، ليصبحا في يومي الأحد والاثنين الموافقين لـ 30 و31 من الشهر الحالي، وبنفس المواعيد والقاعات المقررة، كما قررت تعليق الدوام لجميع العاملين فيها لليومين المقبلين.
** جامعة مؤتة

أعلنت جامعة مؤتة، اليوم الثلاثاء، عن تأجيل امتحانات طلبة الجامعة ليومي غد (الأربعاء) وبعد غد (الخميس).
وقال مدير العلاقات العامة والإعلام، الدكتور وليد الرواضية، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن هذا القرار يأتي نظرا للظروف الجوية المتوقعة، مشيرا إلى أنه سيتم تحديد مواعيد الامتحانات المؤجلة لاحقا.

 

** جامعة الحسين
قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليومي الأربعاء والخميس الموافق 26،27/1/2022 .

 

** جامعة الطفيلة

أعلن رئيس جامعة الطفيلة التقنية، الدكتور عمر المعايطة، تعليق دوام يومي الأربعاء والخميس، نظراً للحالة الجوية السائدة، وحفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.
كما تقرر تأجيل الامتحانات النهائية كافة، المقرر عقدها يومي الأربعاء والخميس إلى يومي الاثنين الموافق 31/1/2022، والثلاثاء الموافق 1/2/2022، على أن تكون جميع مواعيد الامتحانات النهائية المقررة حسب الجدول المعلن عنه مسبقاً. –(بترا)
** جامعة العلوم والتكنولوجيا

تؤجل امتحانات يوم الأربعاء 26/1/2022 والتي كان من المقرر عقدها بعد الساعة 12.50 إلى يوم الأربعاء 9/2/2022 .
تؤجل امتحانات يوم الخميس 27/1/2022 إلى يوم الثلاثاء 8/2/2022.

 

** ال البيت

نظرا للظروف الجوية المتوقعة يومي الأربعاء والخميس من تساقط للثلوج واغلاق للطرق. تم تعليق الدوام و تأجيل كافة الامتحانات النهائية المقرر عقدها يومي الأربعاء والخميس الموافق 26،27/1/2022

 

** جامعة اليرموك

قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور اسلام مسّاد، اجراء ما يلي فيما يخص الامتحانات النهائية ودوام العاملين فيها ليومي غد وبعد غد، وكما يلي:
– نقل جميع الامتحانات الكتابية والمحوسبة، والمقرر عقدها يوم غد الأربعاء الموافق 26/1/2022، إلى يوم الأحد الموافق 6/2/2022 وبنفس مواعيدها واماكنها التي تم تحديدها واعلانها سابقا.
– نقل جميع الامتحانات الكتابية والمحوسبة، والمقرر عقدها يوم الخميس الموافق 27/1/2022، لتصبح في يوم الاثنين الموافق 7/2/2022 بنفس مواعيدها واماكنها التي تم تحديدها واعلانها سابقا.

تعليق دوام العاملين في الجامعة ليوم غدٍ الأربعاء الموافق 26/1/2022، اعتبارا من الساعة الثانية عشرة ظهراً، على أن يستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

تعليق دوام العاملين في الجامعة ليوم بعد غدٍ الخميس الموافق 27/1/2022، على أن يستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

 

** عمان الأهلية

قرر الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية  تعليق الدوام للاساتذة والطلبة وجميع العاملين في الجامعة ليوم غدٍ الأربعاء الموافق للسادس والعشرين من كانون الثَّاني، في تمام السَّاعة الثانية عشرة ظهراً. وتعليق الدوام ليوم بعد غدٍ الخميس، الموافق للسابع والعشرين من كانون الثَّاني، باستثناء من يتطلَّب طبيعة عمله غير ذلك.

مع التذكير بتأجيل مواعيد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول  المنوي عقدها خلال هذه الفترة الى مواعيد جديدة يتم الاعلان عنها للمدرسين و الطلبة .

 

Scroll to Top